أنصار الرجاء غاضبون من “البطن الزائد” للاعب عمر العرجون والأوزان غير العادية لزملائه

أنصار الرجاء
نشر في 15 فبراير، 2021

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 فبراير 2021 - 10:30 ص

زربي مراد – عبّــر

 

عبرت جماهير فريق الرجاء البيضاوي عن غضبها من المستوى الضعيف الذي ظهر به لاعب خط الوسط عمر العرجون، خلال مواجهة الرجاء الرياضي للمنستيري التونسي.

 

وعبر أنصار القلعة الخضراء من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اندهاشهم الكبير من الحالة التي أصبح عليها العرجون والوزن الزائد بشكل كبير.

 

واعتبرت الجماهير الرجاوية ظهور العرجون ب”بطنه الزائد”، أمرا غير مقبول داخل فريق من حجم الرجاء البيضاوي، مشيرة إلى أن تغييره من طرف مدربه جمال سلامي، كان متأخرا بالمقارنة مع الأداء الذي قدمه خلال المواجهة المذكورة.

 

وشددت الجماهير الخضراء على صرورة أن يقوم الطاقم التدريبي الملكف باللياقة البدنية بتجهيز برنامج تدريبي طارئ لعمر العرجون وغيره من اللاعبين، للتخلص من الوزن الزائد واستعادة أوزانهم العادية التي تمكنهم من أداء جيد خلال المباريات المقبلة.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي حقق فوزا صغيرا بهدف دون رد على حساب المنستيري التونسي، مساء أمس الأحد، برسم ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لدور مجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية، ما يجعل من مباراة العودة أكثر صعوبة للفريق الأخضر، لاسيما بعد المستوي الكبير الذي قدمه الفريق التونسي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب