“أنس صورمات” أول متسابق مغربي ينافس بالبطولة الأوروبية للدراجات النارية

رياضة كتب في 4 فبراير، 2024 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
أنس
عبّر

بعد توقيعه لعقد احترافي مع فريق “لاكليص” الاسباني التابع لشركة المحركات اليابانية العملاقة “هوندا”، سيصبح السائق أنس صورمات أول رياضي مغربي يمارس بالبطولة الاوربية للدراجات النارية على الحلبة، ابتداءا من شهر أبريل القادم 2022.

البطل المغربي أنس صورمات الذي يحضى من ثلاث سنوات، بدعم ومساندة المجمع الشريف للفوسفاط، سبق له المنافسة بالبطولة الامريكية للدراجات النارية الخاصة بالسائقين المحترفين، صنف “ج ب موتورز”، قبل ان يتطور الطموح ويتجه نحو القارة الاوربية، التي تضم أفضل الممارسين لهذا النوع الرياضي على مستوى العالم.

أنش

التوقيع على عقد الاحتراف مع هذا الفريق الاسباني الكبير تم بالعاصمة الاسبانية مدريد، خلال الايام الماضية بحضور أعضاء الفريق، والطاقم المشرف على تدريبات البطل المغربي، بعد تتبع ودراسة المسار الرياضي لأنس صورمات خلال السنوات الماضية، وإنجازاته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المنتظر أن يحضى البطل المغربي بعد هذا التوقيع مع فريق السباقات الاسباني، على دعم ومساندة مؤسسات وشركات مغربية مماثلة، للمنافسة على الالقاب والمراكز الاولى بالبطولة الاوربية للدراجات النارية على الحلبة، ورفع راية المغرب خفاقة على منصات التتويج.

وستنظم أولى محطات البطولة الاوربية للدراجات النارية هذا الموسم بحلبة “ميزانو” بإيطاليا بداية شهر أبريل القادم، بحضور أبرز الابطال العالميين، ومختلف وسائل الاعلامية، المهتمة بسباقات السرعة وعالم الدراجات النارية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع