أندير هيريرا..نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية لمدة 3سنوات
الرئيسية رياضة أندير هيريرا..نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية لمدة 3سنوات

أندير هيريرا..نيمار يمكنه الفوز بالكرة الذهبية لمدة 3سنوات

كتب في 23 سبتمبر 2019 - 4:30 م
رياضة مشاركة
نيمار

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

جاء في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب الإسباني أندير هيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على أن زميله نيمار، يمكنه تحقيق الكرة الذهبية عدة مرات في السنوات القليلة المقبلة.

 

وقال هيريرا: “أنا سعيد لكوني ألعب في الوقت الحالي بجوار نيمار ولن أتحدث عن نافذة الانتقالات فهو الآن لاعب لباريس سان جيرمان”.

وأضاف: “نيمار لاعب مذهل ويمكنه أن يحقق الكرة الذهبية هذا الموسم ولمدة موسمين قادمين، نحن سعداء للغاية لوجوده ونتمنى أن يستمر هكذا طوال العام”.

 

وأكمل بشأن لقاء الأمس: “مواجهة ليون دومًا ما تكون صعبة فهم فريق يمتلك لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة لكننا سيطرنا على المباراة”.

جدير بالذكر أن اللقاء كان قد انتهى بفوز فريق باريس سان جيرمان بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار في نهايته ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب يبحث بالقاهرة تفعيل الاتفاقيات المعنية بمكافحة الإرهاب والفساد  «»   للا حسناء تترأس حفل عشاء بلوس أنجلس يحتفي بالدولة العلوية باعتبارها “دولة تسامح”  «»   إسبانيا..شرذمة من الانفصالين تهاجم ندوة حول انتهاكات حقوق الانسان بمخيمات تندوف  «»   مورينيو يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام  «»   قتلى في غارات إسرائيلية على مواقع إيرانية في سوريا  «»   شاب عشريني يقتل أخاه بدم بارد بسبب خلاف تافه  «»   توقعات أحوال الطقس ليومه الأربعاء  «»   من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»