أنباء عن عفو ملكي موسع بمناسبة عيد الفطر المبارك
الرئيسية تقارير أنباء عن عفو ملكي موسع بمناسبة عيد الفطر المبارك

أنباء عن عفو ملكي موسع بمناسبة عيد الفطر المبارك

كتب في 22 مايو 2020 - 11:52 م
الملك محمد السادس

زربي مراد ـ عبّر

 

 

 

كشفت مصادر متطابقة، أن العفو الملكي المرتقب بمناسبة عيد الفطر المبارك، سيحمل أخبارا سارة تفرح الكثيرين.

 

وبحسب ذات المصادر، فإن العفو الملكي الذي سيصدر خلال اليومين القادمين بمناسبة عيد الفطر، سيحمل مفاجآت بخصوص.

 

 

واستنادا للمصادر نفسها، فإن عددا من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، اللّي صدرات فحقهوم أحكام قضائية مختلفة، سيستفيدون من العفو الملكي الذي دأب الملك محمد السادس على إصداره في هذه المناسبة الدينية.

 

 

هذا وكان الملك محمد السادس أصدر في الخامس من أبريل الماضي، عفوا لفائدة 5654 سجينا، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وفق شروط منها انسانية واجتماعية وسلوكية..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»