أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات
الرئيسية حوادث أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات

أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 1:15 م
أنباء

عبّــر ـ متابعة

 

تداولت مصادر إعلامية متطابقة خبر إقدام الصيدلاني قاتل زوجته صباح اليوم الأحد ببندقية صيد بالصخيرات على الانتحار بوادي الشراط.

 

وكشفت المصادر أن جريمة قتل السيدة التي تمتهن الصيدلة استنفرت المصالح الأمنية وبوشر البحث عن الزوج ليتم العثور عليه منتحرا بواد الشراط.

وينتظر أن يتم تأكيد أمر الانتحار من عدمه، في الوقت الذي لا زال فيه البحث جاريا في الموضوع لتحديد كل الملابسات.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

انقلاب حافلة بتيزنيت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»