أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات
الرئيسية حوادث أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات

أنباء عن انتحار الصيدلاني قاتل زوجته بالصخيرات

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 1:15 م
أنباء

عبّــر ـ متابعة

 

تداولت مصادر إعلامية متطابقة خبر إقدام الصيدلاني قاتل زوجته صباح اليوم الأحد ببندقية صيد بالصخيرات على الانتحار بوادي الشراط.

 

وكشفت المصادر أن جريمة قتل السيدة التي تمتهن الصيدلة استنفرت المصالح الأمنية وبوشر البحث عن الزوج ليتم العثور عليه منتحرا بواد الشراط.

وينتظر أن يتم تأكيد أمر الانتحار من عدمه، في الوقت الذي لا زال فيه البحث جاريا في الموضوع لتحديد كل الملابسات.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

انقلاب حافلة بتيزنيت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»