أم تلميذة تعتدي على مديرة مؤسسة تعليمية بفاس وترسلها للمستشفى
الرئيسية شؤون تربوية أم تلميذة تعتدي على مديرة مؤسسة تعليمية بفاس وترسلها للمستشفى

أم تلميذة تعتدي على مديرة مؤسسة تعليمية بفاس وترسلها للمستشفى

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 1:45 م
حادث سير

عبّــر ـ متابعة

 

اعتدت أم تلميذة أمس السبت على مديرة إحدى المؤسسات التعليمية بفاس، بعدما رفضت الأخيرة تمكين الأم من شهادة مغادرة التلميذة المؤسسة دون حضور الاب، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الأم استعانت بسيديتن من خارج المؤسسة وضربن المديرة على مستوى الوجه بعدما هاجمن عليها داخل مكتبها بالمؤسسة.

ونقلت المديرة إلى المستشفى في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع لمعرفة التفاصيل والملابسات.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»