أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل "سوندويتش"
الرئيسية أخبار دولية أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل “سوندويتش”

أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل “سوندويتش”

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 1:30 م
رضيع

عبّــر ـ وكالات

 

أقدمت أم أمريكية على قتل طفلها البالغ من العمر سنتين بطريقة وصفت بالوحشية وشاركها في جرمها صديقها المقيم معها نفس المنزل.

 

وعمدت الأم على ضرب الصغير بعصا لرفضه أكل “سندويتش” وهشمت عظامه بقوة الضرب كما عمد صديقها على ضرب الصغير وتركه في وضع صحي جد محرج.

وأشارت مصادر إعلامية أمريكية متفرقة إلى أن الشرطة حلت بمنزل الأم ونقلت الرضيع إلى المستشفى في وضع خطير وقضى يومين قبل أن يفارق الحياة.

 

وكشفت المصادر أن تشريح الجثة أكد تعرض الرضيع للضرب وتهشيم عظام جسمه وتأثر دماغه وتورم رأسه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

دعاء المغاربة لجلالة الملك:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حالة إنسانية تدمي القلب..ولدي مصاب بالصرع وخطأ طبي أزم الحالة ديالو  «»   زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»