أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل "سوندويتش"
الرئيسية أخبار دولية أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل “سوندويتش”

أم أمريكية تقتل رضيعها بعد تهشيم عظامه بعصى لرفضه أكل “سوندويتش”

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 1:30 م
قتل رضيع

عبّــر ـ وكالات

 

أقدمت أم أمريكية على قتل طفلها البالغ من العمر سنتين بطريقة وصفت بالوحشية وشاركها في جرمها صديقها المقيم معها نفس المنزل.

 

وعمدت الأم على ضرب الصغير بعصا لرفضه أكل “سندويتش” وهشمت عظامه بقوة الضرب كما عمد صديقها على ضرب الصغير وتركه في وضع صحي جد محرج.

وأشارت مصادر إعلامية أمريكية متفرقة إلى أن الشرطة حلت بمنزل الأم ونقلت الرضيع إلى المستشفى في وضع خطير وقضى يومين قبل أن يفارق الحياة.

 

وكشفت المصادر أن تشريح الجثة أكد تعرض الرضيع للضرب وتهشيم عظام جسمه وتأثر دماغه وتورم رأسه.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

دعاء المغاربة لجلالة الملك:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»