أمين حاريث يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني
الرئيسية رياضة أمين حاريث يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني

أمين حاريث يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 5:28 ص
أمين حارث

عبّر ـ وكالات

 

 

فاز الدولي المغربي أمين حاريث لاعب فريق شالكه 04 الألماني، اليوم الجمعة، بجائزة أحسن لاعب لشهر شتنبر في بطولة ألمانيا، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي للبوندسليغا.

 

 

ونال حاريث البالغ من العمر 22 سنة الجائزة بعد أن بصم على أداء مميز رفقة شالكه بتسجيله أربعة أهداف، وتمريرتين حاسمتين، ليحصل على أعلى نسبة تصويت للجماهير.

 

 

وتفوق لاعب وسط الميدان المغربي على نجوم كبار في الدوري الألماني في سباق الفوز بجائزة لاعب الشهر، كثلاثي بايرن ميونيخ فيليب كوتينيو، وروبير ليفاندوفسكي، وجوشوا كيميش.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»