أمين حاريث على رادار فريق إسباني كبير
الرئيسية رياضة أمين حاريث على رادار فريق إسباني كبير

أمين حاريث على رادار فريق إسباني كبير

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 6:23 م
أمين حارث

 

عبّر ـ وكالات

 

كشفت تقارير صحافية اليوم الأحد 20 أكتوبر أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أمين حاريث بعد تألقه مع فريق شالكة الألماني.

 

 

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن النادي الكتالوني يرغب في ضم حاريث من أجل تعزيز صفوفه ضمن فترة الانتقالات المقبلة.

 

 

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة الإسباني بعث أفراد الإدارة التقنية للنادي من أن متابعة تحركات حاريث في اللقاء الذي يشارك فيه اليوم أمام فريق هوفنهايم ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكان أمين حاريث قد حصل مؤخرا على جائزة جديدة في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد أن تم اختياره لاعب الشهر في “البوندسليغا”

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»