"أمينة ماء العينين" تُهاجم إخوانها في الله "البيجيديين"
الرئيسية سياسة “أمينة ماء العينين” تُهاجم إخوانها في الله “البيجيديين”

“أمينة ماء العينين” تُهاجم إخوانها في الله “البيجيديين”

كتب في 19 أبريل 2019 - 12:04 ص
ماء-العينين

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

ردت النائبة البرلمانية والقيادية في حزب العدالة والتنمية “أمينة ماء العينين”،  على زملائها في حزب العدالة والتنمية بعد خرجات متكررة لبعض قادة الحزب ومن بينهم وزير حقوق الإنسان على إثر حصُولها على أربعة أصوات من أصل 125صوتا، وفشلها في الحصول على منصب النائبة السابعة لرئيس مجلس النواب.

 

 

ووصفت أمينة “ماء العينين” بعض زملائها عبر قناة “فرانس24″، بالأنذال وعديمي الرجولة، كما في تدوينتها على حسابها الخاص على الفايسبوك، وقالت مجددا للصحافي أنها تعرضت لحملة تحامل والإساءة من قبل زملائها في الحزب، مشيرة للسيد “مصطفى الرميد”، وإبعادها بكل السبل حتى لا تحصل على منصب النائبة السابعة لرئيس مجلس النواب.

 

 

وحاول صحافي القناة الفرنسية أن يتطرق لموضوع خلع الحجاب خلال البث المباشر، غير انها لم تجب وقالت له ان اتفاقها مع القناة هو عدم ادراج هذا السؤال بالضبط..

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»