أمير قطر يعزي جلالة الملك في ضحايا فاجعة الرشيدية
الرئيسية 24/24 أمير قطر يعزي جلالة الملك في ضحايا فاجعة الرشيدية

أمير قطر يعزي جلالة الملك في ضحايا فاجعة الرشيدية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 5:25 م
24/24 مشاركة
الملك وامير قطر

عبّر ـ وكالات

 

بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، برقية إلى الملك محمد السادس، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا انقلاب حافلة بإقليم الرشيدية.

 

 

وحسب قصاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، فقد بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية مماثلة أعرب فيها عن تعازيه للعاهل المغربي في ضحايا الفاجعة التي خلفت مصرع 17 شخصا.

 

 

كما بعث الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، برقية إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا انقلاب الحافلة التي جرفتها السيول يوم الأحد الماضي 8 شتنبر.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»