الرئيسية 24/24 أمير قطر يعزي جلالة الملك في ضحايا فاجعة الرشيدية

أمير قطر يعزي جلالة الملك في ضحايا فاجعة الرشيدية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 5:25 م
24/24 مشاركة
الملك وامير قطر

عبّر ـ وكالات

 

بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، برقية إلى الملك محمد السادس، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا انقلاب حافلة بإقليم الرشيدية.

 

 

وحسب قصاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، فقد بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية مماثلة أعرب فيها عن تعازيه للعاهل المغربي في ضحايا الفاجعة التي خلفت مصرع 17 شخصا.

 

 

كما بعث الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، برقية إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا انقلاب الحافلة التي جرفتها السيول يوم الأحد الماضي 8 شتنبر.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»