الرئيسية سياسة أمير المؤمنين يبعث ببرقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

أمير المؤمنين يبعث ببرقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

كتب في 31 أغسطس 2019 - 9:42 م
الملك محمد السادس

عبّر

 

بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، بعث أمير المؤمنين، الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

 

 

وضمن جلالة الملك هذه البرقيات أطيب متمنيات جلالته لملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بموفور الصحة والهناء، ودعواته لله تعالى بأن يجعل هذه السنة الجديدة طالع خير ويمن وأمان على الأمة الإسلامية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»