أمن ميناء طنجة المتوسط يحبط شاحنة محملة بالحشيش كانت في طريقها للباخرة
الرئيسية في الواجهة أمن ميناء طنجة المتوسط يحبط شاحنة محملة بالحشيش كانت في طريقها للباخرة

أمن ميناء طنجة المتوسط يحبط شاحنة محملة بالحشيش كانت في طريقها للباخرة

كتب في 3 يوليو 2019 - 8:30 ص

عبر من طنجة

تمكنت المصالح الأمنية والمصالح الجمركية العاملة بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الثلاثاء، من إحباط محاولة لتهريب كمية كبيرة من المخدرات، على متن شاحنة كانت متجهة نحو ميناء الجزيرة الخضراء، جنوبي اسبانيا.

 

وحسب نفس المصدر، فإن عناصر الأمن، أثار انتباهها أوراق خروج الشاحنة وكذا لوحات ترقيمها، الأمر الذي دفعهم الى التنسيق مع عناصر الجمارك والامن بالمنطقة الامنية.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة، عن حجز ما يناهز 14 طنا من مخدر الشيرا، كانت محشوة بطريقة وصفت بأنها احترافية في اجزاء مختلفة من الشاحنة.

 

وقد حلت فرقة الشرطة القضائية والاستعلامات العامة وعناصر تابعة لمديرية مراقبة التراب الوطني، للتحقيق في تسلل هذه الشاحنة نحو بوابة الباخرة بتلك الطريقة المثيرة، والتي تأتي في وقت لم تسجل فيه أجهزة السكانير أي محاولة تهريب لهذه الكمية من المخدرات . حسب ذات المصادر

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الملك يوجه رسالة إلى المشاركين في الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة بمراكش  «»   مراكش..المغرب والأردن يوقعان اتفاقا في مجال العدالة  «»   علماء يدرسون نشأة “السرطان” بهدف العلاج المبكر  «»   آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها  «»   حركة النهضة التونسية: رئاسة الحكومة أمر “غير قابل للتفاوض”  «»   ذعائر مالية ثقيلة تلاحق مراكز التكوين المهني بسبب طاولات التلاميذ  «»   المغرب يستضيف أكبر مناورة عسكرية في إفريقيا  «»   توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة  «»   عرض خيالي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد  «»   للقلوب الرحيمة فقط..21 حصة من الشيميو او مزالة تصارع وتنادي المغاربة ..  «»