أمن روسيا يطيح بأحد المساهمين في تمويل "داعش"
الرئيسية أخبار دولية أمن روسيا يطيح بأحد المساهمين في تمويل “داعش”

أمن روسيا يطيح بأحد المساهمين في تمويل “داعش”

كتب في 14 فبراير 2020 - 12:30 م
أمن روسيا

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الجمعة، أنه تم اعتقال شخص في موسكو يشتبه في قيامه بجمع الأموال لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

وجاء في بيان لجهاز الامن الفدرالي الروسي أنه “تم اعتقال المشتبه فيه البالغ من العمر 34 سنة، والذي ثبت في حقه أنه قام بالفعل بنقل 25 مليون روبل إلى المنظمة الإرهابية”.

 

كما أشار إلى أن المعني بالأمر كان على رأس شبكة لجمع التبرعات، ومسؤولا عن إرسال هذه الاموال إلى تنظيم “الدولة الإسلامية”.

 

واوضح المصدر ذاته أن “جهاز الأمن الفيدرالي الروسي صادر لدى المتهم وسائل اتصال وأدوات الدفع والمستندات التي تؤكد تورطه في أنشطة غير قانونية”.

 

واشار البيان الى أنه “بفضل التعاون مع الخدمة الفيدرالية للإشراف المالي، والمديرية العامة لمكافحة التطرف في وزارة الداخلية، تمكن المحققون من إيقاف هذه الأنشطة غير القانونية، والظنين ستتم متابعته بتهمة المساعدة في الأنشطة الإرهابية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»