أمن برشيد يشهر السلاح لتوقيف 3 أشخاص
الرئيسية حوادث أمن برشيد يشهر السلاح لتوقيف 3 أشخاص

أمن برشيد يشهر السلاح لتوقيف 3 أشخاص

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 2:19 م
الامن

عبّر ـ بلاغ 

 

 

أشهر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، أمس السبت، سلاحه الوظيفي دون استعماله، خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و31 سنة، كانوا في حالة اندفاع قوية عرضوا على إثرها حياة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صباح يومه الأحد، أن دورية للشرطة تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في نزاع تطور إلى تبادل العنف بين أسرتين بالحي الحسني بمدينة برشيد، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، ما اضطر معه موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

 

 

وأضافت مديرية الأمن، أن تدخل عناصر الشرطة أسفر عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية العديدة، وشخص ثالث مبحوث عنه على الصعيد الوطني، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم.

 

 

يذكر أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7714 حالة مؤكدة  «»   جثمان الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي يوارى الثرى بالدار البيضاء  «»