أمن البيضاء يعتقل محتالا بخدعة جمع التبرعات لمتضرري كورونا | حوادث
الرئيسية حوادث أمن البيضاء يعتقل محتالا بخدعة جمع التبرعات لمتضرري كورونا

أمن البيضاء يعتقل محتالا بخدعة جمع التبرعات لمتضرري كورونا

كتب في 24 مارس 2020 - 9:29 م
حوادث مشاركة
اعتقال محتال كورونا

عبرـ متابعة

 

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، عن توقيف شخص بمدينة الدار البيضاء يمارس نشاطا احياليا يستغل فيه أوضاع الأزمة التي تعيشها البلاد بسبب مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت المديرية عبر حسابها في تويتر عن توقيف الشخص المعني، وهو من ذوي السوابق القضائية، لانتحاله صفة مندوب منظمة خيرية وتعريضه لشركات ومقاولات خاصة للنصب بدعوى جمع التبرعات لفائدة الفئات الهشة التي تخضع لحالة الطوارئ الصحية.

وكان رئيس النيابة العامة، قد دعا في دورية وجهها لوكلاء المحاكم إلى العمل على التطبيق الصارم، والحازم المرسوم الخاص بحالة الطوارئ وعدم التردد في إجراء الأبحاث، وإقامة الدعوى العمومية بشأن المخالفات، التي تصل إلى علم المسؤولين، بشأن تطبيق التدابير، التي تتخذها السلطات العمومية في إطار حالة الطوارئ الصحي

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»