أمن البرنوصي يضع حدا لـ”الجن” مُغتصب التلميذات ..
الرئيسية حوادث أمن البرنوصي يضع حدا لـ”الجن” مُغتصب التلميذات ..

أمن البرنوصي يضع حدا لـ”الجن” مُغتصب التلميذات ..

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 1:56 م
أمن البرنوصي

 

 

عبّر ـ صحف

 

أفادت جريدة “الصباح”، بأن الشرطة القضائية للبرنوصي، أحالت بحر الأسبوع المنصرم، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، متهما وصف بالخطير، تسبب في هلع تلميذات مؤسسة تعليمة بسيدي مومن وعائلاتهن، بعد أن كان يجبر بعضهن على مرافقته إلى خلاء مجاور والاعتداء عليهن جنسيا تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

 

ونسبة إلى مصادرها تضيف الجريدة ذاتها، أن الوكيل العام، وبعد استنطاق المتهم البالغ من العمر 23 سنة، الذي يلقب بـ”الجن”، قرر إيداعه سجن عكاشة، بعد متابعته بجناية الاغتصاب، وهتك عرض بالعنف والتخدير والسكر العلني.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن المتهم كان يصطاد ضحاياه من أمام المؤسسات التعليمية، وبعد اختياره الضحية، يطالبها بمرافقته تحت التهديد بتشويه وجهها بالسلاح الأبيض، وبعد استسلام الضحية لمصيرها، يستدرجها إلى منطقة خلاء مجاورة للمؤسسة التعليمية، حيث ينزوي بها في مكان بعيد عن الأنظار، ثم يشرع في احتساء الخمر، وبعدها يمارس الجنس على الضحية، قبل أن يغادر المكان ويختفي عن الأنظار.

 

 

وأضافت أن المتهم واصل استهدافه تلميذات المؤسسات بشكل دائم، الأمر الذي تسبب لهن في هلع كبير، ما دفع بعضهن إلى رفض الاستمرار في الدراسة خوفا من بطشه، لتتقاطر شكايات عديدة على مصالح الأمن بالبرنوصي، استنفرت رئيس المنطقة الأمنية، الذي أصدر تعليمات صارمة باعتقال المتهم في ظرف قياسي، لتشن حملات بمحيط المؤسسة التعليمة، بحثا عن المتهم دون جدوى، إذ تبين أنه يختفي عن الأنظار كلما تورط في اغتصاب تلميذة، لتدخل الشرطة المدرسية على الخط، وتوزع رقما هاتفيا على التلميذات، إذ طالبهن مسؤولوها يإشعارهم بمجرد رؤية المتهم بمحيط المؤسسة التعليمية.

 

 

وهي الخطة التي أعطت أكلها، إذ حل المتهم إلى المؤسسة التعليمية، وتوجه نحو تلميذة، وتحت التهديد باستدراجها إلى المنطقة الخلاء، اتصلت تلميذات بعناصر الشرطة المدرسية، التي انتقلت إلى المكان ، وضبطت المتهم بصدد احتساء قنينة خمر، استعدادا لاغتصاب ضحيته.

 

 

وأشارت إلى المتهم حاول الفرار، إلا أنه وجد نفسه محاصرا، ليستسلم للعناصر الأمنية، وعند إخضاعه للتفتيش، تم حجز سكين وقنينة خمر، ليتم نقله إلى مقر الشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»