أمن أولاد تايمة يضع حدا لعصابة "الفراقشية" التي روعت الكسابة بسوق الخميس بالمدينة
الرئيسية حوادث أمن أولاد تايمة يضع حدا لعصابة “الفراقشية” التي روعت الكسابة بسوق الخميس بالمدينة

أمن أولاد تايمة يضع حدا لعصابة “الفراقشية” التي روعت الكسابة بسوق الخميس بالمدينة

كتب في 18 أغسطس 2019 - 8:30 م
أمن أولاد تايمة

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أوقفت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، زوال أول أمس الجمعة 16 غشت الجاري، أفراد عصابة خطيرة متورطين في سرقة بقرة من أحد الاسواق بمدينة أولاد تايمة.

 

وحسب مصادر خاصة، فإن مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، وبعد توصلها بشكاية تفيد سرقة بقرة من رحبة البهائم بسوق الخميس بالمدينة، من طرف عصابة مكونة من ثلاثة افراد، باشرت تحرياتها الميدانية، لتتمكن من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة في ظرف وجيز، كما مكنت الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية من تحديد مكان البقرة المسروقة بإحدى المنازل المهجورة بدوار ايت حمو بالجماعة الترابية سيدي أحمد اوعمر اقليم تارودانت.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم اقتياد الموقوفين لمركز الأمن، حيث جرى الإحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمامها، في تم تسليم البقرة لصاحبها بمحضر رسمي.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»