أمن أكادير يوقف ثلاثيني ويعثر بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية
الرئيسية حوادث أمن أكادير يوقف ثلاثيني ويعثر بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية

أمن أكادير يوقف ثلاثيني ويعثر بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 12:50 م
محجوزات

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أوقفت عناصر أمنية، تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، زوال أمس الأربعاء 18 شتنبر، شخص في الثلاثينيات من العمر، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية والاتجار فيها.

 

وحسب مصادر أمنية، فقد جرى توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 33 سنة، للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية على مستوى كورنيش مدينة أكادير، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مقر سكناه بعد اقتياده له، عن حجز 22 كبسولة من مخدر الكوكايين مجهزة للترويج، و كمية إضافية من ذات المخدر مقدرة بحوالي 100 غرام، و أقراص طبية مخدرة.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم اقتياد الموقوف لمركز الأمن، حيث جرى الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المحتملين في هذه القضية.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»