التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

أمم إفريقيا .. تعادل غانا والغابون

رياضة كتب في 14 يناير، 2022 - 23:09 تابعوا عبر علىAabbir
أمم إفريقيا

عبّر ـ متابعة

أمم إفريقيا

تعادل المنتخب الغاني لكرة القدم، أمام نظيره الغابوني، بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما، مساء الجمعة 14 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون”.

بعد تعادل المنتخبين الغاني والغابوني، ضمن المنتخب الوطني المغربي، انفراده بالمركز الأول في المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، متبوعا بالمنتخب الغابوني في المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومنتخب جزر القمر في المركز الأخير بصفر نقطة.

المنتخب الغابوني يكفيه التعادل في مباراته الأخيرة أمام نظيره المغربي، يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، ليرفع رصيده لـ5 نقاط، وبالتالي يرافق الأسود إلى الدور الثاني، محتلا المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما المنتخب الغاني، لا خيار أمامه إلا الفوز، وانتظار تعثر الغابونيين من أجل التأهل.

ويمكن للمنتخب الغاني التأهل إلى الدور الثاني، في حال فوزه على جزر القمر، واعتباره ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الغابوني، يوم الثلاثاء 18 يناير 2022، بينما يواجه منتخب غانا نظيره من جزر القمر، في اليوم ذاته.

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع