أمكراز: هذه اسباب غياب ابن كيران عن ملتقى شبيبته

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
بنكيران

تابعنا على جووجل نيوز

1 سبتمبر 2020 - 7:00 م

عبّر من الرباط

 

برر محمد أمكراز، الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية، غياب عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق للحزب، بسبب اعتذاره عن الحضور، وليس لشيء آخر موضحا أن عبد الإله ابن كران اعتذر عن لحضور لأسباب يقدر وجاهتها في المرحلة الراهنة.

 

 

ونفى أمكراز ما يروج من أخبار تدعي صلتها بمصادر داخل الحزب وشببيبه، كون غياب ابن كيران عن ملتقى الشبيبة لهذه السنة يرجع لامتناع مكتب الشبيبة لتوجيه الدعوة لبن كيران، موضحا أن الأمر على عكس ذلك تماما وأنه تم توجيه الدعوة لعبد الإله ابن كيران من قبل المكتب الوطني للشبيبة قصد الحضور بالملتقى والمساهمة في تأطير الشباب، لكنه اعتذر عن الحضور.

 

وأشار امكراز إلى المكتب الوطني وجه الدعوة للعديد من قيادة الحزب، باعتبار الملتقى محطة تكوينية لأعضاء الشبيبة على قيم الحزب ومبادئه، وباعتباره فضاء للحوار والنقاش الحر يحتضن جميع الآراء، وهي السمة التي استطاعت الشبيبة أن تحافظ عليها بفضاءتها حتى في اللحظات الصعبة.

 

 

ويعتبر الملتقى من أهم المحطات التي يعبر فيها الحزب عن طريق شبيبته عن مواقف و توجهاته من الأحداث الراهنة، ويترقب العديد من المراقبين خرجات عبد الإله ابن كيران، خصوصا مع اقتراب نهاية ولاية حكومة رأسها حزبه برئاسة سعد الدين لعثماني الذي عوض ابن كيران لتجاوز رحلة البلوكاج.

 

 

وقد حضر  ملتقى الشبيبة المنظم في الأسبوع الماضي عدد من الفعالات داخل الحزب وخارج من بعض الهيآت لأخرى المقربة، ذلك عبر الفضاء الافتراضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب