أمكراز لـ”عبّر”: أستغرب سبب الهجوم الذي تعرضت له وخرجت في قناة الميادين لأوصل صوت المغاربة الداعم لفلسطين لمتابعيها

أمكراز

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 ديسمبر 2020 - 8:38 م

رضوان جراف ـ عبّــر 

 

عبَّر محمد أمكراز، وزير الشغل والتكوين المهني، عن استغرابه من الهجوم الذي تعرض له بسب تصريحه الصحفي لقناة الميادين حول إعلان المغرب استئناف اتصالاته مع إسرائيل.

 

 

وأكد أمكراز في تصريح لـ”عبّركوم”، أنه لم يفهم لحد الآن سبب هذه الحملة عليه، مشددا على قبوله بالخروج على قناة الميادين نابع من اقتناعه بضرورة تعريف جمهور تلك القناة، بالعلاقة التاريخية التي تربط المغاربة قيادة وشعبا بفلسطين بشكل عام.

 

 

وأردف المتحدث، أنه على المحللين والمثقفين المغاربة، أن ينفتحوا على مثل هذه القنوات، لأن جمهورها لا يتابع إعلامنا ولا يعرفنا حق المعرفة، ويظهروا عليها كنافذة لإيصال صوت المغاربة إليهم، خاصة ما يتعلق بموقفهم وعلاقتهم بالقضية الفلسطينية الذي يعرفه هؤلاء، فالمغاربة حسب الوزير، لهم تاريخ طويل في التضحية من أجل القضية الفلسطينية ولا زالوا، ومستعدون للمزيد من التضحية، معتبرا أنه من الضروري أن يعرف هؤلاء هذه الأمور سواء من خلال هذه النافذة أو غيرها.

 

 

و أضاف الوزير، تعقيبا على الانتقادات التي تلقت تصريحه للقناة الشيعية التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت إنه تبعا لذلك لم يجد لحد الآن مبررا للهجوم عليه، إلا إذا كان هؤلاء لديهم مشكل مع القناة نفسها.

 

يذكر أن خرجة وزير الشغل والتكوين المهني على قناة الميادين لقيت انتقادا خاصة وأن شيعية تبث من العاصمة اللبنانية بيروت.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب