أمطار طوفانية وفيضانات تجتاح إقليم شفشاون والساكنة تستغيث | 24/24
الرئيسية 24/24 أمطار طوفانية وفيضانات تجتاح إقليم شفشاون والساكنة تستغيث

أمطار طوفانية وفيضانات تجتاح إقليم شفشاون والساكنة تستغيث

كتب في 24 مارس 2020 - 4:58 م
24/24, مجتمع مشاركة
فيضان شفشاون

عبّر ـ متابعة

 

 

 

عرف إقليم شفشاون ومنذ ليلة أمس الإثنين تساقطات مطرية قوية تسببت في سيول وفيضانات غمرت مجموعة من المراكز القروية خاصة تلك المتواجدة على الساحل المتوسطي ما بين مركز قاع أسراس والجبهة، هذه الأخيرة كانت من بين أكثر المناطق تضررا، حيث اجتاحت السيول الشوارع وارتفع منسوب المياه بشكل مخيف مما تسبب في عزل عدد من الأحياء.

 

وذكرت مضادر إعلامية أن جميع وديان المناطق المذكورة تحولت إلى سيول جارفة، إذ من غير المستبعد أن تكون قد جرفت معها أشخاص كانوا بمحيطها بالإضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة التي خلفتها في الممتلكات.

 

هذا وطالب عدد من النشطاء بتدخل عاجل للسلطات المعنية من أجل إنقاذ الساكنة المحاصرة وتقييم الخسائر والأضرار في أقرب وقت ممكن.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد  «»   الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»