أمريكا.. 2000 وفاة بكورونا في يوم واحد
الرئيسية أخبار دولية أمريكا.. 2000 وفاة بكورونا في يوم واحد

أمريكا.. 2000 وفاة بكورونا في يوم واحد

كتب في 8 أبريل 2020 - 9:00 ص
الصحة العالمية كورونا

عبّر-وكالات 

 

تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة أكثر نسب الوفيات اليومية المسجلة جراء فيروس كورونا المستجد حيث سجلت حوالى 2000 وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

 

وحسب ما ذكرته إحصائيات رسمية، فتعد هذه أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء، أواخر سنة 2019.

 

 

وحسب ما أظهرت بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز ليل الثلاثاء التي تُعتبر مرجعاً في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد-19 أنّ الوباء حصد في الولايات المتّحدة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة أرواح 1939 مصاباً بالفيروس، ليصل بذلك العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى 12722 حالة وفاة من أصل حوالى 400 حالة إصابة.

 

 

يذكر أن الولايات المتحدة هي الدولة الأولى في العالم من حيث عدد الإصابات المعلن عنها بالوباء، كما أنّها تسجّل منذ أيام حصيلة وفيات يومية تزيد عن الألف.

 

 

وتتصدرإيطاليا قائمة الدول من حيث نسب الوفيات المسجلة بسبب كوفيد 19، ب(17127 وفاة) متبوعة بكل من إسبانيا (13798 وفاة)، والولايات المتحدة الأمريكية (12722 حالة).

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»