الرئيسية في الواجهة أمريكا..حاكم لويزيانا يستقبل ترامب بطريقة غريبة

أمريكا..حاكم لويزيانا يستقبل ترامب بطريقة غريبة

كتب في 15 مايو 2019 - 7:02 م

عبّر-متابعة 

 

استقبل حاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونغيسر، بطريقة فريدة من نوعها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لدى وصوله، الثلاثاء، إلى الولاية.

 

 

وكان نونغيسر، الذي ينتمي إلى الحزب الجمهوري الحاكم، يرتدي جوارب تظهر وجه الرئيس الأميركي، أضاف أليها خصلات شعر مستعار تشبه شعر ترامب وعلقها في أعلى الجوارب.

 

 

وقالت وسائل إعلام أميركية إن ترامب بدا “مستمتعا” بالمنظر الغريب.

 

 

وفي لقطة وثقتها عدسات المصورين، مدّ الحاكم قدمه ليظهر جانبا أكبر من “جوارب ترامب”، فيما أشار الرئيس الأميركي إليها بإصبعه، والابتسامة تعلو وجهي الرجلين.

 

وتتوفر الجوارب التي تصنعها شركة “غومبول بوديل” على موقع التجارة الإلكتروني الشهير “أمازون”، وفق موقع “بيزنيس إنسايدر” الأميركي.

 

 

ووصل ترامب إلى لويزيانا من أجل الحديث في منشأة لتصدير الغاز الطبيعي المسال، إضافة إلى مناقشة البنية التحتية الخاصة بالطاقة.

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»