الرئيسية رياضة أمرابط في إيطاليا للتعاقد مع هذا الفريق

أمرابط في إيطاليا للتعاقد مع هذا الفريق

كتب في 22 أغسطس 2019 - 6:59 م
أمرابط

عبّر ـ وكالات

 

 

وصل الدولي المغربي سفيان امرابط لاعب كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى فيرونا للتوقيع في كشوفات هيلاس الممارس في دوري الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي.

 

 

وانضم اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى هيلاس على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي،

 

 

وخاض أمرابط، الأخ الأصغر لنور الدين أمرابط، موسما متوسطا العام الماضي في الدوري البلجيكي، رفقة كلوب بروج، بعد أن انتقل إليه من فاينورد روتردام الهولندي.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»