ألمانيا..حفل للحزب الحاكم حضره الرئيس ينتهي باغتصاب 9 نساء بطريقة غريبة

أخبار دولية كتب في 10 يوليو، 2022 - 18:35 تابعوا عبر على Aabbir
اغتصاب

فتحت الشرطة الألمانية تحقيقا في حقيقة أن 9 نساء اشتكين من شعورهن بالتوعك، بعد مشاركتهن في حدث للحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني.

وذكرت صحيفة “شبيغل” الألمانية أنه تم تخدير العديد من النساء بما يسمى “مخدر الاغتصاب” في حفل للحزب نظم يوم الأربعاء الماضي.

وشارك حوالى ألف شخص في الاحتفال التقليدي للحزب الاشتراكي الديموقراطي قبل العطلة الصيفية البرلمانية، بمن فيهم المستشار الألماني أولاف شولتس والعديد من النواب ومعاونيهم.

وأكد الحزب أمس السبت، أن 9 نساء على الأقل تمّ تخديرهن بـ “مخدرات الاغتصاب” خلال مشاركتهن في الحفل.

وأعرب “لارس كلينغبيل” الذي يرأس مع شولتس الحزب الاشتراكي الديمقراطي عن “صدمته” إزاء هذه القضية.

وأضاف في حديثه لصحيفة “دي فلت” الألمانية بالقول إن “إمكان حصول أمر كهذا خلال فاعلية نظّمها الحزب الاشتراكي الديمقراطي يثير غضبي”، معربا عن أمله بتوقيف المرتكبين وملاحقتهم.

من جانبه، قال المتحدث باسم المجموعة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي في تصريحات صحافية، إن “المشاعر كبيرة جدا” مؤكدا المعلومات التي نشرتها صحيفة “تاغشبيغل” عن الموضوع.

وأضاف المتحدث “لقد كان حدثا داخليا. لا يمكن المشاركة فيه إلّا عن طريق دعوة”، مضيفا “لا يزال هناك الكثير من الشكوك، كما أنّ الشرطة تحقّق”.

بدورها، أفادت شرطة برلين بأنها تحقّق في أضرار جسدية خطيرة بعدما قدمت امرأة تبلغ 21 عاما شكوى ضد شخص مجهول.

وخلال الحفل، شعرت الشابة التي تناولت الأطعمة والمشروبات غير الكحولية بالغثيان والدوار.

كما كتبت المسؤولة في المجموعة البرلمانية كاتيا ماست على “تويتر”: “أنصح كل المعنيين بتقديم شكوى”.

ولغاية الآن تمّ إدراج تسع ضحايا، لكن المتحدث باسم المجموعة البرلمانية لم يستبعد وجود المزيد. ومخدرات الاغاصاب هي عقاقير تؤدي إلى الاسترخاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع