ألمانيا..تطوير غراء لاصق يرفع شاحنة تزن 17 طناً+ فيديو
الرئيسية في الواجهة ألمانيا..تطوير غراء لاصق يرفع شاحنة تزن 17 طناً+ فيديو

ألمانيا..تطوير غراء لاصق يرفع شاحنة تزن 17 طناً+ فيديو

كتب في 10 أغسطس 2019 - 5:30 م
غراء لاصق يرفع شاحنة تزن 17 طناً

عبّر-متابعة 

 

دخلت شركة (DELO) الألمانية موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، عبر تطويرها لغراء لاصق رفع شاحنة تزن أكثر من 17 طناً. وأثناء اختبار قدرات الغراء على لصق الأشياء، قام الخبراء في الشركة بوضع الغراء على أسطوانات خاصة موصولة برافعة عملاقة، وبشاحنة كبيرة، وتمكنوا من رفع الشاحنة وإبقائها في الهواء.

 

 

وحول التجربة، أفادت الشريك الإداري بالشركة، سابين هيرولد «نعم، لقد فعلنا ذلك، وبحضور ممثلين عن موسوعة «غينيس»، تمكنا من الاعتماد على الغراء، الذي طورناه ورفعنا الشاحنة وأبقيناها ساعة كاملة في الهواء، وحطمنا رقماً قياسياً عالمياً». يذكر أن المركز الألماني لعلوم الطيران، أجرى تجربة شبيهة، وتمكّن من رفع 16.9 طناً في الهواء باستعمال غراء لاصق طوره خبراؤه.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»   مروج للمخدرات روع أحياء مدينة مراكش في قبضة الأمن  «»   بالصور…سيدة أربعينية تضع ثلاث “خدج” توائم بتاوريرت  «»   نضال العيش في الوطن  «»   اختفاء 2500طفل من بينهم مغاربة بهولندا  «»   ملاعب القرب بسلا..فضاءات لسقل المواهب و محاربة الانحراف  «»   جنايات البيضاء تدين برتغالي في ملف الاستيلاء على العقار  «»