ألمانيا تضع سقفا لتدفئة المكاتب الشتاء المقبل بسبب أزمة الغاز

أخبار دولية كتب في 16 أغسطس، 2022 - 09:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
المغرب إسبانيا الغاز ألمانيا

كما اقترح الوزير الألماني حظر تدفئة حمامات السباحة الخاصة غير التجارية، وإطفاء التدفئة في أماكن مفتوحة بالمباني الحكومية مثل البهو، وإطفاء الأنوار على اللوحات الإعلانية العامة من العاشرة مساءً إلى السادسة صباحاً.

وتستخدم ألمانيا واردات الغاز الطبيعي الروسي أكثر من العديد من دول الاتحاد الأوروبي الأخرى. وقطعت روسيا بالفعل صادرات الغاز إلى العديد من دول الاتحاد الأوروبي.

ويخشى المسؤولون الألمان أن تستخدم موسكو صادرات الغاز كسلاح سياسي من أجل تخفيض العقوبات المفروضة عليها، أو حتى قطع الصادرات إلى أوروبا تماما في الشتاء عندما يكون الطلب على أشده.

ومنذ عدة أسابيع تدعو حكومة المستشار أولاف شولتز إلى بذل مجهود وطني لخفض استهلاك الطاقة التي ارتفعت أسعارها بشدّة والتي قد تتقلّص إمداداتها هذا الشتاء بسبب الحرب في أوكرانيا.

كما أطلقت حملة تستهدف الشركات والأفراد على حدّ سواء لترويج بعض الممارسات، مثل الحدّ من استخدام مكيّفات الهواء وتفضيل المواصلات العامة.

وخلال الأسبوع الماضي، بادرت عدة مدن إلى خفض حرارة المياه في أحواض السباحة أو الإنارة في المدن. وتعتزم بلدية آوغسبورغ في ولاية بافاريا إطفاء حتى بعض إشارات المرور.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع