الرئيسية أخبار دولية ألمانيا: اعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لهجوم

ألمانيا: اعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لهجوم

كتب في 18 يوليو 2019 - 11:30 ص
اعتقال شخصين

عبّر-وكالات 

اعتقلت الشرطة الألمانية في مدينة كولونيا ودورين غرب ألمانيا، رجلين وسط شبهات بأنهما كانا يعتزمان تنفيذ هجوم.

 

ونفذت الشرطة عمليات مداهمة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، وأشارت وكالة الأنباء الألمانية إلى أن الحملة جاءت بعد بلاغات تلقتها قوات الأمن ضد أشخاص من “دوائر إسلامية” أعلنت أنهم يشكلون خطرا محتملا على العامة.

وقالت الشرطة إن التركيز في تلك المداهمات كان على شقة في بلدة دورين في أطراف كولونيا، حيث بحثت الشرطة عن أدلة ملموسة على هجوم محتمل قد يتم التخطيط له.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»