ألمانيا: اعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لهجوم
الرئيسية أخبار دولية ألمانيا: اعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لهجوم

ألمانيا: اعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لهجوم

كتب في 18 يوليو 2019 - 11:30 ص
اعتقال شخصين

عبّر-وكالات 

اعتقلت الشرطة الألمانية في مدينة كولونيا ودورين غرب ألمانيا، رجلين وسط شبهات بأنهما كانا يعتزمان تنفيذ هجوم.

 

ونفذت الشرطة عمليات مداهمة في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، وأشارت وكالة الأنباء الألمانية إلى أن الحملة جاءت بعد بلاغات تلقتها قوات الأمن ضد أشخاص من “دوائر إسلامية” أعلنت أنهم يشكلون خطرا محتملا على العامة.

وقالت الشرطة إن التركيز في تلك المداهمات كان على شقة في بلدة دورين في أطراف كولونيا، حيث بحثت الشرطة عن أدلة ملموسة على هجوم محتمل قد يتم التخطيط له.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»