ألبانيا تحافظ على آمالها وتفرض تعادلا ثمينا على كرواتيا في يورو 2024

رياضة كتب في 19 يونيو، 2024 - 16:16 تابعوا عبر على Aabbir
ألبانيا و كرواتيا
عبّر

خلق المنتخب الألباني مفاجأة كروية اليوم الأربعاء بعدما فرض التعادل الإيجابي ب 2/2 أمام المنتخب الكرواتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أوروبا 2024 ليبقي على آماله في المجموعة الثاني بحثا عن وررقة النرور للدور الثاني.

وافتتحت البانيا حصة التهديف مبكرا في حدود د.ق 11 وهو ما بعثر اوراق رفقاء، مودريش الذين حاولوا الرجوع في النتيجة لكن الترسانة الدفاعية الألبانية وقفت بالمرصاد، أمام الزحف الكرواتي في الجولة الأولى.

ودفع الألبان فاتورة رجوعهم الى الخلف غاليا بعد صحوة الكروات، والمحاولات الهجومية المسترسلة التي جاءت بثمارها لتقتنص،كرواتيا هدف التعادل في د.ق 74 من امضاء كاراميتش.

وعمق المنتخب الكرواتي جراح الألبان بهدف ثاني من نيران صديقة في د.ق 76 من تسجيل غجاسولا، ليضغط الألبان بعدها بحثا عن تفادي الخروج المبكر بتنظيم صفوفها والزحف الكلي نحو منطقة جزاء الكروات.

وضيع المنتخب الالباني العنيد العديد من فرص تسجيل في الدقائق الأخيرة من الجولة الثانية، قبل ان يقتنص اللاعب غجاسولا هدفا غاليا صحح به هدفه العكسي معدلا الكفة للمنتخب الالباني الذي استفاد من الرجوع الخلفي والكلي للكروات.

المبارة لم تنهي آمال أي منتخب في المجموعة الثانية الذي تنتظرهما مبارة فاصلة للصعود الى الدور الثاني، حيث سيواجه المنتخب الألباني في مبارته الثالثة والمصيرية نظيره الإسباني فيما سيلاقي الكروات ايطاليا في مبارة حاسمة للإستمرار قي رحلة البحث عن التاج الأوروبي.

فؤاد جوهر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع