أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة
الرئيسية حوادث أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة

أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة

كتب في 15 سبتمبر 2019 - 7:11 م
فرقة الدراجين

خالد أنبيري ـ عبّــر

تمكنت فرقة الدراجين التابعة لولاية امن أكادير، ليلة أمس السبت 14 شتنبر الجاري، من إفشال محاولة سرقة سيارة أجرة صغيرة بحي الأنوار بمنطقة بنسركاو بأكادير.

وحسب مصادر خاصة، فقد أقدم شاب في العشرينيات من العمر، على مهاجمة سائق طاكسي أجرة صغيرة، ومحاولة إيقافه لتعريضه للسرقة، الشيء الذي جعل سائق الطاكسي يهرب بسرعة مفرطة، ما أثار hنتباه دورية للدراجين كانت بعين المكان، حيث تدخلت عناصرها بعدما أشهر أحدهم سلاحه الوظيفي في وجه الجانح الذي كان في حالة غير طبيعية، ليتم توقيفه.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم إقتياد الموقوف إلى مركز الأمن، حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه أمامها.

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»