الرئيسية حوادث أكادير .. ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بمنطقة إمنتانوت

أكادير .. ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بمنطقة إمنتانوت

كتب في 26 مايو 2019 - 6:13 م
حجز مخدرات

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأحد 26 ماي الجاري، من ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بمنطقة إمنتانوت.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى خلال هذه العملية اعتراض سائق سيارة خفيفة أثناء مغادرته لإحدى باحات الاستراحة بالطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش وأكادير، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 500 كيلوغرام من صفائح مخدر الشيرا المعدة للترويج، فضلا عن 42 غراما من مخدر الكوكايين.

 

 

وأوضح البلاغ أن المصالح الأمنية تواصل بالمقابل، تحرياتها من أجل توقيف المشتبه فيه الرئيسي في حيازة هذه الشحنة من المواد المخدرة بعد أن تمكن من الفرار، وذلك بعد أن تم تحديد هويته بشكل دقيق باعتباره مبحوثا عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

 

شاهد ايضا:

 

عمل بطولي لشبان أنقذوا صيادين غرق قاربهم التقليدي

شمكار يرغم بائعات على أداء إتاوات مقابل البقاء في السوق بالقنيطرة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»