أكادير..شرطي يضطر لإطلاق الرصاص لتوقيف مشتبه به
الرئيسية حوادث أكادير..شرطي يضطر لإطلاق الرصاص لتوقيف مشتبه به

أكادير..شرطي يضطر لإطلاق الرصاص لتوقيف مشتبه به

كتب في 30 نوفمبر 2018 - 1:50 م
موظف شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي في مواجهة شخص عرض حياة الشرطي لخطر جدي

عبّــر ـ و.م.ع

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن أكادير، صباح اليوم الجمعة، لإشهار سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعدما عرض عناصر الشرطة والمواطنين لتهديد خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وذكر بلاغ للمدذيرية العامة للأمن الوطني بأن موظفا شرطة يعملان بالدائرة الرابعة للشرطة كانا قد تدخلا لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تهديد طلاب إحدى المؤسسات التعليمية العليا باستعمال سلاح أبيض، قبل أن يواجه موظفي الشرطة بمقاومة شرسة، مما اضطر موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، مما مكن من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه، قبل توقيفه لاحقا وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء.

 

وقد تم، حسب البلاغ، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»