أكادير.. سيدتين تغادران المستشفى بعد تماثلهما للشفاء التام من فيروس كورونا
الرئيسية الاسرة والصحة أكادير.. سيدتين تغادران المستشفى بعد تماثلهما للشفاء التام من فيروس كورونا

أكادير.. سيدتين تغادران المستشفى بعد تماثلهما للشفاء التام من فيروس كورونا

كتب في 7 أبريل 2020 - 6:19 م
أكادير

عبّر-أكادير

 

غادر سيدتين المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، صباح اليوم الثلاثاء 07 أبريل الجاري، بعد تأكد شفائهما التام من فيروس كورونا المستجد كوفيد19، بعد قضائهما لأزيد من أسبوعين تحت المراقبة الطبية بذات المستشفى.

 

ووصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد19، بجهة سوس ماسة 6 حالات، فيما توفيت أربع حالات،كما لازالت 7 حالات تتابع عالجها بجناح كوفيد19 بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، فيما تتابع حالتان علاجهما بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، في الوقت الذي بلغ إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالجهة لحدود الساعة ومنذ ظهور أول حالة بالمملكة 19 حالة.

 

وقد قدمت هاتين السيدتين شكرهما للطاقم الطبي والتمريضي وكذا المسؤولين على النظافة، على المجهودات التي قدموها لهم طيلة فترة تواجدهم بالمستسفى، ومنوهين بتعامل السلطات المغربية معهم طيلة فترة علاجهما.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»