أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة
الرئيسية حوادث أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة

أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 7:00 م
اسعاف

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

حادثة سير خطيرة، تلك التي وقعت أمس الخميس، بعدما دهست سيارة مجنونة، رجل في عقده الخامس، بشارع محمد الخامس على مقربة من مسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير.

 

وحسب مصادر محلية، فإن سيارة كانت تسير بسرعة جنونية، دهست رجل خمسيني كان يهم بقطع الطريق عبر ممر الراجلين، ليلوذ صاحبها بالفرار إلى وجهة مجهولة، مباشرة بعد وقوع الحادثة، تارك الخميسني وسط بركة من الدماء.

 

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الأمن تمكنت من إيقاف سائق السيارة الفار بعد محاصرته، حيث تم اقتياده لمقر الأمن ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، في حالة خطيرة.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»