أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران
الرئيسية شؤون تربوية أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 10:29 ص
أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

عبّر من أكادير

 

أفادت مصادر مطلعة من جامعة ابن زهر باكادير، أن اللجنة  العلمية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، قد قررت  أمس الثلاثاء، برفض اعتماد أطروحة دكتوراه ” حول موضوع “الخطاب السياسي لعبد الإله بنكيران”، بسبب  أنها البحث لا يرقى للمستوى المطلوب.

 

و حسب نفس المصادر، فإن اللجنة بررت رفضها للموضوع بسبب ما قالت عنه “ضعف مستوى البحث وعدم استيفائه للشروط”،

 

هذا و قد كان موضوع البحث المرفوض، قد شكل مادة للتداول بين رواد وسائط التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى أن البحث يتناول الخطاب السياسي لرئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، كموضوع للبحث و الدراسة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»