أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران
الرئيسية شؤون تربوية أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 10:29 ص
أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران

عبّر من أكادير

 

أفادت مصادر مطلعة من جامعة ابن زهر باكادير، أن اللجنة  العلمية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، قد قررت  أمس الثلاثاء، برفض اعتماد أطروحة دكتوراه ” حول موضوع “الخطاب السياسي لعبد الإله بنكيران”، بسبب  أنها البحث لا يرقى للمستوى المطلوب.

 

و حسب نفس المصادر، فإن اللجنة بررت رفضها للموضوع بسبب ما قالت عنه “ضعف مستوى البحث وعدم استيفائه للشروط”،

 

هذا و قد كان موضوع البحث المرفوض، قد شكل مادة للتداول بين رواد وسائط التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى أن البحث يتناول الخطاب السياسي لرئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، كموضوع للبحث و الدراسة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»