أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية
الرئيسية حوادث أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية

أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية

كتب في 7 أبريل 2020 - 8:41 م
معلومات أمنية

 

عبّر ـ بلاغ 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بميناء مدينة أكادير، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه على مستوى ميناء الصيد، وهو في حالة تلبس بترويج الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، مقابل مبلغ 05 دراهم للقطعة، خلافا للمبلغ المحدد من طرف الجهات المختصة في 80 سنتيما، حيث ضبطت بحوزته 82 كمامة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المضاربة في هذه الكمامات الواقية.

 

 

 

وتم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»   وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»   وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»