أكادير .. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا | حوادث
الرئيسية 24/24 أكادير .. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا

أكادير .. توقيف سائق شاحنة بحوزته 589 كيلوغرام من مخدر الشيرا

كتب في 23 فبراير 2020 - 4:09 م
24/24, حوادث مشاركة
طنجة

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس السبت 22 فبراير، من توقيف سائق شاحنة للنقل الطرقي للبضائع يبلغ من العمر 49 سنة، وحجزت بحوزته مئات الكيلوغرامات من مخدر الشيرا.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، جرى أثناء وجوده بالحي الصناعي بمنطقة أيت ملول، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل مقطورة الشاحنة التي تعود إليه ملكيتها عن حجز 589 كيلوغراما من مخدر الشيرا، معبأة على شكل 23 رزمة معدة للتهريب الدولي.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات الوطنية والدولية وكذا المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»