أكادير تستعد لاحتضان الدورة الـ3 لملتقى المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير للتوظيف

أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف

 

 

 

خالد أنبيري-عبّر

 

 

تستعد مدينة أكادير لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف، أيام 23، 24 و25 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة ابن زهر.

 

 

ويسعى هذا المنتدى المنظم من طرف جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ونادي المقاولة بشراكة مع جمعية خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، على مدى ثلاثة أيام، لفتح الباب أمام شباب الجهة للإنفتاح على سوق الشغل والتعرف على حاجياته، إضافة إلى منحهم فرصة اللقاء بمهنيي القطاع من شركات خاصة وفاعلين وأطر اقتصادية وفعاليات المجتمع المدني.

 

 

وستعرف هذه الدورة مشاركة أكثر من عشرين شركة وازنة على الصعيد الوطني، مما سيجعل فرصة استفاذة الشباب مضاعفة من تجارب هذه الشركات التي ولجت السوق وخلقت لنفسها مكانا داخله.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى هو الأول من نوعه الذي تحتضنه جهة سوس ماسة، مما سيساهم في تحريك عجلة التنمية، من خلال فتح الباب أمام حاملي الشواهد والديبلومات العليا للتعرف والتواصل مع كبريات الشركات بالمغرب، الشيء الذي يوضح الدور الذي تلعبه المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في المساهمة في التنمية الإقتصادية بالمنطقة، باعتبارها منبعا للكفاءات.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )