أكادير.. اعتقال متورط في سرقة من وكالات تحويل الأموال
الرئيسية في الواجهة أكادير.. اعتقال متورط في سرقة من وكالات تحويل الأموال

أكادير.. اعتقال متورط في سرقة من وكالات تحويل الأموال

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 3:16 م

عبر ـ متابعة 

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة ،من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال بمدينة أكادير وضواحيها، بحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

 

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية – يضيف البلاغ – قد باشرت في السادس من نونبر الجاري إجراءات معاينة سرقات باستعمال مفاتيح مزورة استهدفت ثلاثة وكالات لتحويل الأموال بمناطق أنزا وبنسركاو وتكوين، ومكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 270 ألف درهم، قبل أن تقود التحريات والأبحاث إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي تبين أنه مستخدم سابق بهذه الوكالات.

 

 

واشار البلاغ الى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»