أكادير.. اعتقال شخصين عثر داخل سيارتهما على كمية مهمة من المخدرات
الرئيسية حوادث أكادير.. اعتقال شخصين عثر داخل سيارتهما على كمية مهمة من المخدرات

أكادير.. اعتقال شخصين عثر داخل سيارتهما على كمية مهمة من المخدرات

كتب في 13 فبراير 2020 - 7:58 م
العثور على مخدرات داخل سيارة

عبٌر-أكادير

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس 13 فبراير الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 40 و57 سنة، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متخصصة في الحيازة والاتجار في المخدرات.

 

وقد تم توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة، وذلك على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة أكادير، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل العربة المذكورة عن حجز 14 كيلوغرام من مخدر الشيرا و130 غراما من الكوكايين، ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات ترويح المخدرات.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»