أكادير.. اعتقال ثلاثيني متلبسا ببيع كمامات طبية بميناء المدينة
الرئيسية حوادث أكادير.. اعتقال ثلاثيني متلبسا ببيع كمامات طبية بميناء المدينة

أكادير.. اعتقال ثلاثيني متلبسا ببيع كمامات طبية بميناء المدينة

كتب في 8 أبريل 2020 - 10:19 ص
اعتقال مستشار العدالة والتنمية

عبّر-بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بميناء مدينة أكادير، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه على مستوى ميناء الصيد، وهو في حالة تلبس بترويج الأقنعة الواقية المدعمة من طرف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، مقابل مبلغ 05 دراهم للقطعة، خلافا للمبلغ المحدد من طرف الجهات المختصة في 80 سنتيما، حيث ضبطت بحوزته 82 كمامة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات المضاربة في هذه الكمامات الواقية.

 

وتم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»