الرئيسية في الواجهة أكادير..إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من السجائر

أكادير..إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من السجائر

كتب في 13 مايو 2019 - 3:45 م

عبّر-و م ع 

 

تمكنت عناصر من الوحدة المتنقلة للجمارك ، التابعة للمديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير أمس ، الأحد، من إحباط محاولة تهريب كمية هامة من السجائر ضواحي مدينة أكادير.

 

وعلم اليوم لدى مصدر مسؤول بالمديرية الجهوية أن هذه الكمية من السجائر المهربة كانت مشحونة على متن سيارة خفيفة تم توقيفها في الطريق الوطنية رقم 11 ، على مستوى منطقة “تماعيت إزدار”.

 

وقد بلغ كمية السجائر المحجوزة بموجب هذه العملية أزيد من 330 ألف سيجارة ، وهي من صنف السجائر الأجنبية الصنع.

 

وحسب المصدر نفسه ، فقد تم إخبار النيابة العامة بهذه النازلة التي يجري تعميق البحث بخصوصها.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»