أفورار..رجل تعليم أربعيني يضع حدا لحياته
الرئيسية حوادث أفورار..رجل تعليم أربعيني يضع حدا لحياته

أفورار..رجل تعليم أربعيني يضع حدا لحياته

كتب في 20 أغسطس 2019 - 11:30 ص
أفورار رجل تعليم يضع حدا لحياته

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

اهتز حي اللوز ببلدة أفورار، الواقعة تحت نفوذ إقليم أزيلال، عشية أمس، على وقع عملية انتحار شنقا، ذهب ضحيتها رجل تعليم.

وحسب مصادر محلية، فإن الهالك، وضع حدا لحياته، داخل منزله، الكائن بالحي المذكور، بسبب معاناته النفسية، ومروره بأزمة عصبية حادة.

وفور علمها بالحادث المأسوي، حلت بعين المكان، السلطة المحلية، وعناصر الدرك الملكي لسرية أفورار، ورجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح بحث ميداني دقيق في حينه، للوقوف على ملابسات حالة الانتحار، بعدها نقلت جثة الضحية، على مثن سيارة الإسعاف، صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الجهوي بمدينة بني ملال، لإخضاعها للتشريح الطبي، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

وتجدر الإشارة، أن الشخص المنتحر الأربعيني، يعمل أستاذ التعليمي الابتدائي، بمدينة سوق السبت أولاد النمة، التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بن صالح.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»