أفعى سامة تلدغ مواطنا نواحي اشتوكة أيت باها وترسله للمستشفى في حالة خطيرة
الرئيسية حوادث أفعى سامة تلدغ مواطنا نواحي اشتوكة أيت باها وترسله للمستشفى في حالة خطيرة

أفعى سامة تلدغ مواطنا نواحي اشتوكة أيت باها وترسله للمستشفى في حالة خطيرة

كتب في 16 أغسطس 2019 - 3:00 م
أفعى سامة

خالد أنبيري ـ عبِّــر

تعرض رجل مساء أمس الخميس 15 غشت الجاري، بالجماعة الترابية هلالة، إقليم اشتوكة ايت باها، للدغة أفعى سامة، عجلت بنقله للمستشفى في حالة حرجة.

وحسب مصادر محلية، فقد جرى نقل الضحية، الذي باغثته أفعى سامة، لدغته بيده، على وجه السرعة على متن سيارة الإسعاف التابعة للجماعة، صوب المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية.

ولازال مشكل غياب الأمصال، بمجموعة من المراكز الصحية يرخي بضلاله، في ظل ارتفاع ضحايا لساعات الافاعي والعقارب، في العديد من المناطق التي تعرف تواجدها، وفي ظل أيضا ارتفاع درجة الحرارة في فيصل الصيف.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»