أعمال شغب تقود 19 عنصرا من "إلتراس" سلا لقبضة الأمن
الرئيسية حوادث أعمال شغب تقود 19 عنصرا من “إلتراس” سلا لقبضة الأمن

أعمال شغب تقود 19 عنصرا من “إلتراس” سلا لقبضة الأمن

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 6:44 م
أعمال شغب

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة سلا، مساء أمس السبت، من توقيف 19 شخصا، من بينهم 12 قاصرا، ينتمون إلى فصيل مشجعي فريق لكرة القدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال شغب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة وتهديد أمن وسلامة المواطنين.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد 08 شتنبر، بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية ارتكابهم لخسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة بحي “المكينسية”، فضلا عن تهديدهم بشكل خطير لأمن المواطنين بعدما ارتدوا أقنعة حاجبة لمعطياتهم التشخيصية ورددوا عبارات تحريضية على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.

 

 

وذكر المصدر ذاته بأن المشتبه فيهم كانوا قد تجمعوا بالشارع العام في إطار الإلتراس الذي ينتمون إليه، مهددين الأمن والنظام العامين، وهي الأحداث التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري.

 

 

وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش والجس الوقائي المنجزة مكنت من العثور بحوزة الموقوفين على مجموعة من الأقنعة وعبوات رذاذ الصباغة باللونين الأحمر والأبيض.

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»   نجم المنتخب الفرنسي المغربي عادل رامي يقدم التحية التركية العسكرية دعما لأردوغان  «»