أشهر برنامج حماية من متجر جوجل بلاي للاندرويد.. تطبيق 360 Security

أخبار تقنية كتب في 9 نوفمبر، 2021 - 14:02
جوجل بلاي

عبّر ـ مواقع 

 

تطبيق 360 Security من أشهر برامج الحماية من الفيروسات على متجر جوجل بلاي للاندرويد، ويستخدم على نطاق واسع حول العالم، فمع تكنولوجيا اختراق الهواتف الذكية وسرقة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين.

 

فقد أصبح من الضروري استخدام برامج الحماية Anti-Virus والتي تساعد في القضاء على الفيروسات التي تصيب أجهزة الهاتف الذكي وأجهزة الأندرويد بشكل عام، كما أنه يوفر الحماية من السرقة والاحتيال الناتج عن الكشف عن المعلومات الشخصية وخاصةً من التطبيقات التي يتم تثبيتها على أجهزة الهاتف الذكي وأغلبها لا يدعم خصوصية المستخدمين.

انتي فيروس

تطبيق 360 Security متجر جوجل بلاي للاندرويد

يستخدم 360 Security كأحد برامج الحماية القوية لأجهزة الحاسب الآلي واللاب توب، وذلك لأنه يتوافق تمامًا مع نسخة ويندوز 10 الحديثة، والتي تتمتع بمزايا مذهلة بينما تظل الثغرات التي تتيح الاختراق أحد أكبر المشكلات البرمجية، والتي تستوجب استخدام برامج الحماية من الاختراق والحماية من الفيروسات، والتي تقيم عمل التطبيقات على الجهاز وتقوم بتحذير المستخدم في حالة وجود أي اشتباه بوجود فيروس أو أي اختراق أمني للجهاز أو للشبكة.

تظل مهمة تطبيق 360 Security للأندرويد هو تحقيق الأمان والحماية للمستخدم، وذلك من خلال منع التطبيقات التي تسهل عمليات الاختراق وسرقة معلومات الجهاز الشخصي أو الشبكة بشكل عام من الوصول لمبتغاها، ولذلك فهو من أفضل برامج الحماية لما يتمتع به من مميزات قوية.

جوجل 1

• التطبيق متوفر بشكل مجاني على الموقع الخاص بالتطبيق، والمتاح لجميع العملاء والمستخدمين على الشبكة العنكبوتية، كما أنه يتميز بصغر حجمه مما يتيح للمستخدم الفرصة للتمتع بالخدمات دون شغل حيز كبير من مساحة الذاكرة العشوائية RAM.
• متوفر باللغتين العربية والإنجليزية لضمان سهولة الاستخدام في جوجل بلاي.
• يساعد على تنظيف الهاتف الذكي ومسح الفيروسات ومنع اختراقها وأداء وظيفتها على الجهاز.
• يساعد APK Security 360 على تأمين الخصوصية التامة للمستخدم، وذلك من خلال خاصية الحفاظ على البيانات ومنع الاختراق، وذلك من خلال تعطيل التطبيقات التي تتطلب الاحتفاظ ببعض بيانات المستخدم، والتي قد تستخدم ضده.

غوغل

• يمكن تنزيل التطبيق وتثبيته على أجهزة الهواتف الذكية من متجر جوجل بلاي للاندرويد وأجهزة الحاسوب.
• من أهم وظائف التطبيق حظر المواقع الخطيرة والمشبوهة، والتي تستهدف البيانات ومعلومات المستخدمين وتخترق أجهزة الجوالات لأغراض سلبية.
• التطبيق مطور ليعمل على كافة إصدارات الاندرويد على مختلف أنواع الأجهزة.
بإمكان المستخدم الحصول على المزيد من المميزات الحصرية على النسخة المدفوعة، والتي يتم الاشتراك فيها شهريًا من داخل التطبيق، وتحديد الباقة المناسبة لكل مستخدم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع